الرئيسيةدخولالتسجيلالتسجيل

شاطر | 
 

 عائله تجيب الجلطه هع هع هع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اوتار الكمان





مُساهمةموضوع: عائله تجيب الجلطه هع هع هع   15/7/2009, 02:18


التلفون يرن ...
الطفلة : الوووو

الجارة : الووو مرحبا
الطفلة : اهلين

الجارة : وين الوالدة ؟
الطفلة : ما في عندنا وحدة والدة
الجارة :لا لا عيب لا سمح الله ، الله يخليلكم اياها
الطفلة : وشو لا سمح الله ما لا سمح الله اقولك ما في عندنا والدة

الجارة : كم عمرك يا شاطرة؟؟
الطفلة : وشلون عرفتي اني شاطرة
الجارة : تضحك وتقول : باين عليك خفيفة دم
الطفلة : انتي الي خفيفة دم لا تقولين عني هيك

الجارة : مبين عليك صغيرة؟
الطفلة : انا اطول منك..
الجارة : طيب يلا اعطيني ماما.
الطفلة : ليش هي امك عندنا؟
الجارة : خلاص نادي امك.
الطفلة :أمي ما عندها نادي.
الجارة : الله يصبرني.
الطفلة : يصبرك مع شوك ولا بدون شوك؟

الجارة : تصرخ " اعطيني حدا كبير"
الطفلة : كبير , بالحجم ولا بالطول ولا بالعمر.
الجارة : اعطيني واحد برميل اتكلم معاه.

الطفلة : استغفر الله العظيم تبين تتكلمين مع برميل بس البرميل جماد.

الجارة : الحين باجي عندكم. اعطيني احد كبير.

الطفلة :لا تجي عندي لان صديقاتي عندي لما يروحون تعالي.
الجارة : طيب بس لو اشوفك راح أسوي منك بطاطا
الطفلة : بطاطا مسلوقة ولا مشوية بالفرن؟
الجارة : احسلك اسكتي لانك زعلتيني.
الطفله : مين الي زعل الثاني اصلا


الجارة :خلاص زودتيها عاد.
الطفله : وين عاد الى بيته ؟ ولا عاد ولا ثمود كخخخ حلوه هذي

الجارة :عاد الى بيته .
الطفلة : الصراحة مب مستانسه.. في شي مزعلني.
الجارة : خليه يزعلك يمكن تنفجرين مثل البالون.
الطفلة :شو لون البالون الي بنفجر مثله؟

الجارة : تصرخ باعلى صوتها.. " وين الوالدة ؟؟؟ "..
فتاخذ الام التلفون من الطفلة .
! وتقول الووووو. مين معي.
الجارة : ول علينا . شو هالبنت هاي طلعت لي قرن براسي.
الام : قرن وشو , قرن الغزال ولا قرن موز.
الجارة : زيك دايما رايقة وبت! حبي تمزحي .

لا اطلعتلي قرن ثور .
الام : شو حجمه الثور؟
الجارة تغلق السماعة.وتذهب الى بيت صديقتها..

ترن الجرس.
فتقول الام للطفلة :قومي شوفي مين على الباب.

تركض الطفلة نحو الباب , تجلب كرسي وتصعد عليه ثم تنظر الى اعلى الباب وتقول ما في حدا على الباب في وحدة وراه !!!..

فتقول الام : خلص خليها ترن على الجرس كثر ما تبي..
الطفلة : اي جرس؟ جرس المدرسة؟ او جرس البيت
الام : لا جرس البيت
الطفلة : جرس بيتنا هذا ولا البيت الجديد الي بنبنيه؟
الام : لا جرس بيت الجيران.

وبعد ربع ساعة فتحوا الباب حصلوا الجارة جاتها جلطة.!!!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لافندرا




مُساهمةموضوع: رد: عائله تجيب الجلطه هع هع هع   15/7/2009, 02:46

هى البت دى لسه عااااااااااااايشة انا قرأت السيناريو ده قبل كده

هههههههههههههههههههههههههههههه

على رأى المثل اللى بيقول

أقلب القدرة على فمها تطلع البنت لامهاااااااااااااااا

يسلموا أوتـــــار على البسمة الحلوة ياقمر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اروى





مُساهمةموضوع: رد: عائله تجيب الجلطه هع هع هع   15/7/2009, 12:07

ههههههه هي عيله بترفع الضغط

الله لا يبعتلنا هيك جيران

كما قال المثل

كوم احجار ولا هلجار

مشكوررره اوتار تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوتار الكمان





مُساهمةموضوع: رد: عائله تجيب الجلطه هع هع هع   15/7/2009, 13:50

ههههههههههههههه
اه منار البنت دى لسة عايشة
هى هتموتنا الاول وبعد كدة تفكر تنتحر

مرسيه لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوتار الكمان





مُساهمةموضوع: رد: عائله تجيب الجلطه هع هع هع   15/7/2009, 13:52

مرسيه اروى لمرورك
لا عدمنا طلتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارا





مُساهمةموضوع: رد: عائله تجيب الجلطه هع هع هع   15/7/2009, 20:50

هههههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههه


الله يعطيك العافيه

نووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوتار الكمان





مُساهمةموضوع: رد: عائله تجيب الجلطه هع هع هع   17/7/2009, 00:32

مرسيه نور لمرورك الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عائله تجيب الجلطه هع هع هع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نسمة الحياة :: أقسـام الترفـيه :: *النكــــت والطرائــــف*-
انتقل الى: