منتديات نسمة الحياة

 
الرئيسيةدخولالتسجيلالتسجيل

شاطر | 
 

 مشروبات مضادة للسرطان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزائر





مُساهمةموضوع: مشروبات مضادة للسرطان   24/9/2009, 19:34

أربع مشروبات مضادة للسرطان

عصير الطماطم

عصير الطماطم تلعب مادة الليكوبين التي تكسب الطماطم لونها الاحمر دورا كبيرا في الوقايه من السرطان واكدت دراسه حديثه اجريت في جامعة جون هوبكنز الاميركيه ان إمكانيه الإصابه بسرطان البنكرياس تزدادخمسة أضعاف لدى الأشخاص الذين ينخفض معدل مادة الليكوبين في دمائهم

الشــاي
الشاي كما يوكد الأطباء في مجمع الصحه الامريكي على مكافحة بعض انواع السرطان مثل سرطان الجهاز الهضمي والبروستاتا والجلد فالشاي الاسود يحتوي على الكاتشنز وهي ماده مضاده للسرطان لكن الافضل منه هو الشاي الاخضر الذي يحتوي على نسبه أكبر بكثير من هذه الماده

الحليب
الحليب أكدت دراسة حديثه أجرتها مؤسسه روزويل بارك الأميركيه وشملت 1300 شخص في بافلو أن الاشخاص الذين يشربون الحليب القليل الدسم يكونون أقل عرضه للإصابه بسرطان المعدة و المثانة والصدر والرحم من الأشخاص الذين لا يشربون الحليب

عصير الجزر
عصير الجزر الجزر غني جدا بالبيتاكاروتين المضاد للأكسده والذي يساهم في كبح تطور الأورام وتبين من الدراسات و التجارب التي أجراها صندوق الأبحاث السرطانيه الملكي ان تناول البيتاكاروتين يخفف من إمكانية الإصابه بسرطان الرئه النفـــس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم





مُساهمةموضوع: رد: مشروبات مضادة للسرطان   24/9/2009, 22:58

موضوع مفيد ورائع

تسلم اديك

بنتظااار المزيد من الروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزائر





مُساهمةموضوع: رد: مشروبات مضادة للسرطان   24/9/2009, 23:34

شكرا" ... ياريم على متابعتك ...
وعذرا" ... لأني اقحمت نفسي في مطبخكم

مع خالص تحياتي وتقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس الحياة





مُساهمةموضوع: رد: مشروبات مضادة للسرطان   24/9/2009, 23:40

موضوع جميل جدا

تسلم إيدك يا زائر

لاعدمنا نشاطك المتميز يارب

دمت بكل ود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوتار الكمان





مُساهمةموضوع: رد: مشروبات مضادة للسرطان   25/9/2009, 02:52

اولا

انت تنور مطبخنا واى مكان فى المنتدى,,

انت فرد مننا.. والبيت بيتك

ههههههههههههههه

ثانيا

مشكوووووووووور جدااااااااا

عالافادة الرااائعة

لاعدمنا مجهودك ونشاطك المميز

دمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لافندرا




مُساهمةموضوع: رد: مشروبات مضادة للسرطان   25/9/2009, 15:01

مشكور \ زائر

على طرحك المفيد

واهلا وسهلا بيك فى جميع اقسام المنتدى

لا عدمنا جديدك يارب

تحياتى وتقديرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزائر





مُساهمةموضوع: رد: مشروبات مضادة للسرطان   25/9/2009, 16:03

تحياتي وامتناني لكن جميعا"...سيداتي وأنساتي الكريمات

شكرا" لك يأموااااج الغلا...شكرا" لك يأوتار الكمان ..شكرا"لك ياشمس الحياة زز
شكراط لكما ياريم فلسطين ومنار ....

أتمنى ان يكون طعامكم بنفس نكهة كلامكم العذب...

أريد ان اتذوق حلاوة طبخكم في المرة القادمة...

فالمثل يقول ك( عند البطون تعمى العيون).. وآخر يقول:

( ان اسهل درب للمرور الى قلب الرجل من خلال معدته)..ولو أني لا أقر بهذا الكلام..

تقبلوا خالص تحياتي وتقديري
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لافندرا




مُساهمةموضوع: رد: مشروبات مضادة للسرطان   25/9/2009, 16:59

لالالا
نكهة كلامنا أحلى بكتير من نكهة طعامنا
خاليك فى المضمون احسن
هههههههههههههه
اصل بدل ماتبقى زائر تبقى من الوفيات
بعد الشر طبعا
اهلا وسهلا بيك أخى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزائر





مُساهمةموضوع: رد: مشروبات مضادة للسرطان   25/9/2009, 17:07

(نكهة كلامنا أحلى بكتير من نكهة طعامنا)
افهم من هذا أنه مبرر للتخلص من الدعوة للطعام..
لا تخافي اختي من الدعوة الى مأدبة للطعام ...كوني كريمة....
والعوض على الله

هههههههههههههههههه
تقبلي فائق احترامي وتقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمواج الصمت





مُساهمةموضوع: رد: مشروبات مضادة للسرطان   25/9/2009, 17:08

شكراا لك يازاااااائر

بارك الله على كل جديد لك 00اطروووحاتك تنم عن ثقافة العالية00

تقبلي مروري وشكري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اروى





مُساهمةموضوع: رد: مشروبات مضادة للسرطان   28/9/2009, 20:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشروبات مضادة للسرطان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نسمة الحياة :: أقسـام ألاسـرة :: *مطبخـــك سيــدتــــى*-
انتقل الى: