الرئيسيةدخولالتسجيلالتسجيل

شاطر | 
 

 فوز الأهلى على جانرز0/2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sa7ar





مُساهمةموضوع: فوز الأهلى على جانرز0/2   2/4/2010, 22:30



تلاعب
النادي الأهلي بأعصاب جماهيره رغم تحقيقه الفوز على جانرز بطل زيمبابوي
بهدفين دون مقابل أحرزهما في الشوط الأول فيما اكتفى في الشوط الثاني
بالتلاعب بأعصاب جماهيره .



انتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدفين دون مقابل أحرزهما أحمد شكري ومحمد سمير من ضربة جزاء .



بدأ
الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وفي
الدفاع أحمد علي ومحمد سمير ووائل جمعة وسيد معوض وفي الوسط حسام عاشور
وأحمد فتحي وأمامهما محمد بركات ومحمد أبو تريكة وأحمد شكري وفي الهجوم
عماد متعب .



الأهلي
استهل المباراة بضغط قوي للغاية وكاد عماد متعب أن يسجل من انفراد مبكر
للغاية في الدقيقة الرابعة ولكن الدفاع وحارس المرمى أنقذا كرته .



وأسفر
ضغط الأهلي عن حصوله على ضربة جزاء صحيحة في الدقيقة 14 لمصلحة عماد متعب
تقدم لها أبو تريكة ولكن الحارس نجح في التصدي للكرة .



وفي
الدقيقة 17 كاد أبو تريكة أن يعوض ضربة الجزاء بعدما ارسل أحمد شكري كرة
عرضية قابلها بركات لتمر بالعرض تجاه أبو تريكة الذي حاول التسجيل ولكن
كرته ارتدت من القائم .



وواصل
الأهلي ضغطه ولكن بقوة أقل بعد تسجيل الهدف فيما كاد جانرز أن يخطف هدف
غير محسوب بعد كرة غير دقيقة وصلت لمارومو المنفرد ولكن أحمد عادل ينقذ
الفرصة .



ويتعرض
أحمد فتحي لإصابة قوية أدت الى نزيف شديد دفع الجميع للظن بأنه سيغادر
الملعب بسببه إلا أن فتحي اثبت رجولته وعاد للملعب مجدداً .



وفي
الدقيقة 37 ينطلق عماد متعب لينفرد بدوبي حارس مرمى جانرز ليقوم بعرقلته
ويحصل الأهلي على ضربة جزاء ثانية صحيحة للغاية يحولها محمد سمير داخل
المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون مقابل .



مع
بداية الشوط الثاني وضح على جانرز سعيهم للتخلي عن الانكماش الدفاعي
الواضح الذي لعب به في الشوط الأول فيما لم يظهر على الأهلي الجدية
المطلوبة .



وكانت البداية في الدقيقة 50 عندما تقدم أحمد عادل عبد المنعم بدون داعي خارج منطقة الجزاء ولكنه نجح في تشتيت الكرة على مرتين .



ويواصل بركات تألقه بعدما لعب كرة عرضية قابلها عماد متعب بضربة مقصية مزدوجة غير موفقة يمسكها الحارس دوبي .



ويدفع
حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بأحمد حسن بدلاً من محمد أبو
تريكة قبل أن يعود متعب لإهدار الفرص السهلة بعدما سدد كرة ضعيفة في يد
الحارس بعد تمريرة من بركات .



وفي
الدقيقة 75 يلعب جانرز بأسلوب هجومي مكثف وكاد علي صديقي أن ينفرد بمرمى
أحمد عادل عبد المنعم لولا اعتماده على التمرير بدلاً من التسديد لتضيع
فرصة خطيرة للغاية .



ويرد
الأهلي سريعا بانفراد كامل لعماد متعب بعد تمريرة من أحمد حسن ولكن متعب
يواصل مسلسل اهدار الفرص السهلة بوضع الكرة فوق العارضة .



ويواصل جانرز ضغطهم بكل خطوطهم على مرمى النادي الأهلي ولكن بلا خطورة حقيقية حتى تنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لحن الحياة





مُساهمةموضوع: رد: فوز الأهلى على جانرز0/2   2/4/2010, 22:36

مبروووووووووووووووك للأهلى
ومبروووووووووووووك لاحلى اهلاويه
شكرا على التحليل المتميز للمباراة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألامــــير




مُساهمةموضوع: رد: فوز الأهلى على جانرز0/2   3/4/2010, 15:17

بصراحة

انا لسة مافقتش من الماتش دا

خلونا قاعدين على اعصابنا لحد اخر ثوانى


رغم انه فريق متواضع وكان بامكان الاهلى الفوز خمسة اهداف او اكثر

الله يخيبه المنحوس متعب رغم انى بحبه جدا جدا

0000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa7ar





مُساهمةموضوع: رد: فوز الأهلى على جانرز0/2   3/4/2010, 18:18

اقتباس :
الله يخيبه المنحوس متعب رغم انى بحبه جدا جدا
ههههه هوانت يا امير طلعت بتحب متعب
انا مكنتش اتوقع انك تكون بتحب اي لاعب فى الأهلى
وكمان اتفرجت على الماتش
سبحان مغير الأحوال
امير بيتابع ماتشات الأهلى وبيحب لاعبين اهلاوين
مرسي على المرور يا امير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa7ar





مُساهمةموضوع: رد: فوز الأهلى على جانرز0/2   3/4/2010, 18:19

مرسي يا لولو على المرور
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألامــــير




مُساهمةموضوع: رد: فوز الأهلى على جانرز0/2   3/4/2010, 19:15

هههههههههههههههههههههههه

ايوة ياسحر

انا بحب متعب جدا وابو تريكة وبركات واحمد فتحى و وائل جمعة



والمثل بيقول

انا واخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa7ar





مُساهمةموضوع: رد: فوز الأهلى على جانرز0/2   3/4/2010, 23:29

هههههه
ماشي اما نشوف اخرت حبك للاعبي الأهلى ايه
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*rody*





مُساهمةموضوع: رد: فوز الأهلى على جانرز0/2   4/4/2010, 00:59

ههههههههههههههههههه

انا بصراحة طالما الاهلي بره الدوري انا بشجعه من كل قلبي

اما في الدوري بكرهه كره العمى

ههههههههههههههههههههه

بس انا بموووووووووووووت في الاهلاوييين واولهم سحورتي العسولة

وشكرا يا سحر

على التحلييل المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sa7ar





مُساهمةموضوع: رد: فوز الأهلى على جانرز0/2   4/4/2010, 05:59

مرسي يا قمر على المرور
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوز الأهلى على جانرز0/2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نسمة الحياة :: القسم الرياضى :: *الكـــاس والـــــدورى*-
انتقل الى: