الرئيسيةدخولالتسجيلالتسجيل

شاطر | 
 

 بق بق بق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لافندرا




مُساهمةموضوع: بق بق بق   25/1/2009, 17:14


نكت عن انفلونزا الطيور

يارب تعجبكم

وتكون جديد لكم



تدابير الحكومة لمنع انتشار انفلونزا الطيور بق بق بق بق


اغلاق كوبرى ابو الريش حتى اشعار آخر


اعلان منطقة العصافرة بالاسكندرية والنعام بعين شمس مناطق حظر صحى.


منع عرض أفلام دعاء الكروان والسمان والخريف وعصفور


من الشرق حتى زوال الازمة والاكتفاء بعرض فيلم افواه وأرانب حيث لم

يثبت بعد امكانية انتقال العدوى للارانب.


- منع اذاعة الاغانى التالية:-




طير الوروار - طير فى السما - الدنيا ريشة ف هوا - الطير المهاجر.

عمل كمائن مرورية فى جميع الطرق لاجراء فحوصات طبية

على السيارات من طراز كيا العصفورة واللانسر البطة


والمرسيدس الزلمكة لاحتمال اصابتها بالعدوى.



التحفظ على الفنانة فاتن حمامة والمخرج سمير العصفورى والمخرج بشير الديك فى مناطق عزل صحى.

الغاء الجناح الايمن والايسر من جميع تشكيلات فرق كرة القدم والاكتفاء بالهجوم من الوسط

محاصرة الزواج ( العرفى ) .

تأجيل عرض حفلات باليه بحيرة البجعة بدار الاوبرا حتى اشعار اخر.

الغاء كلمة


but وكلمة With من جميع مناهج اللغة الانجليزية.


الغاء قصة زرقاء اليمامة من مناهج القراءة بالمدارس وكذلك الغاء كتاب ال (ورك) بوك من مناهج اللغة الانجليزية.

ستقوم الحكومة باعادة جميع الحقوق الى اصحابها حتى لا يصدق فيها المثل القائل (الحداية ما بترميش كتاكيت).






من أعراض انفلونزا الطيور



1- ‏الشعور بالرغبة في الطيران

2- ‏هز الرقبة بطريقة غير عادية

3- ‏الشعور بالخوف من الصقور والحدايات

4- ‏الميل إلى الرقود على البيض من وقت إلى آخر

5- ‏الشعور بالرغبة في التقاط الأكل بالفم مباشرة

6- ‏الشعور بأنك مفقوس دائماً أمام الناس

7- ‏الشعور بأن بشرتك دائماً بيضة

8- ‏الميل إلى سماع أغنية كوكو واوا طوال اليوم

9- ‏الشعور بأنك ديك البرابر

10- ‏ترى في الكوابيس دائماً انك مذبوح من الناس


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تحيااااااااتى اليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ألامــــير




مُساهمةموضوع: رد: بق بق بق   25/1/2009, 19:57

هههههههههههههههه

وليه دا كله

ماهو مستشفى ابو الريش موجود

........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بق بق بق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نسمة الحياة :: أقسـام الترفـيه :: *النكــــت والطرائــــف*-
انتقل الى: