الرئيسيةدخولالتسجيلالتسجيل

شاطر | 
 

 معرض للأوانى المنزلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لافندرا




مُساهمةموضوع: معرض للأوانى المنزلية   3/5/2009, 00:52



حبيت انقل هاد الموضوع رغم صعوبته شوي بس ردودكم الحلوة تهون عليا المهم فيه

كل مستلزمات المطبخ وقصدي كل بنوتة حلوة على وجه زواج تقدر تستفيد وتجهز

مطبخها

يارب يسعدكم يارب وعقبال انا كمان مااجهز مطبخي

يسعدني أن اقدم لكن العرض المصور لادوات المطبخ واحتياجاتك التي لاتنتهي من


آواني الطبخ ( القدرور -الطنجره - الحله )

يجب ان تختار آواني الطبخ من النوع الجيد

وكلما ارتفع سعر الآواني كلما كانت افضل وحسب تجربتي الخاصة

فآواني الطبخ الألمانية فليسلر استانلستيل هي افضل الأنواع رغم ان سعرها مرتفع جدا

حيث لا ينحرق فيها الطعام ولا يتغير لونها وتعيش مدة طويلة وربما لا تحتاجين شراء سواها .

يعني كما يقول المثل _ الغالي ثمنه فيه_

وهناك انواع اخرى مثل التيفال والالمنيوم والنحاس

كلها جيده

طبعا الأمر راجع لميزانية المنزل

وغالبا يكون آواني الطبخ تكون طقم مكون من اربع إلى ست قطع

مقاسات مختلفه .

وهذه بعض الصور لاشكال مختلفة من القدور


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





الطاوات (المقلاة )وهي الآنية التي نقلي فيها البيض اونقلي فيها الدجاج اواللحم


ويفضل التيفال لانه افضل الأنواع لذلك .

_ طاوات استانل ستيل للطبخ فهناك بعض الأكلات يحتاج لهذا النوع .

والصور توضح اكثر فشاهدوها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وهذه تستعمل لقلي البيض وتشويح الدجاج واللحوم


احجام مختلفة


وهذه ايضا لقلي الدجاج واللحم البفتيك اوالاسكلوب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هذه تستعمل لطبخ اللحوم والدجاج والخضار قليل المرق


كالاكلات الصينية

وممكن استعمالها للقلي دون الغطاء

وتصلح لقلي الاسماك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




صواني الفرن


ومنها البايركس (الزجاج الغير قابل للكسر )

لطبخ الأسماك والمكرونة

ومنها التيفال ومنها الألمنيوم والسيلكون

وسنحتاج لشراء النوعين الألمنيوم والبايركس

-صواني الكيك والخبز والحلويات



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


هذه الصواني كما هومشاهد تصلح للخبز


اما المدوره فتستعمل استعمالات مختلفة

ولا تصلح للتقديم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



صواني لعمل الكيك والحلويات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



سوف ننتقل الآن لصور ادوات تزيين الكيك وتشكيل الحلويات


ادوات تزيين الكيك ووصنع الحلويات والبسكويتات والبتي فورات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



هذه ملاعق بلاستيك مثل الجلد يفضل شراءها لمالها من فائدة كبيره


فهي تسحب العوالق الموجودة في الصواني او الطاسات بشكل ممتاز

ويوجد العديد من هذه الأدوات في السوق وعلى ربة المنزل انتقاء مايتناسب مع حاجتها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




أدوات المطبخ
هذه الأدوات التي نحتاجها للمطبخ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صحون والاكواب




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



أتمنى ينال اعجبكم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smoll fefe




مُساهمةموضوع: رد: معرض للأوانى المنزلية   3/5/2009, 00:59

واااااااااااو

يسلموووووووووو منور

فى جهازى ابقى اجيبهم ........موت يحمار

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا عدمنا جديدك يارب

تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسمة الامل





مُساهمةموضوع: رد: معرض للأوانى المنزلية   3/5/2009, 01:00

جميلة ورائعة

اكييد عجبتنا لانها منك يا حلوة

يسلملي الذوق الراقي

دمت بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مستنياك




مُساهمةموضوع: رد: معرض للأوانى المنزلية   3/5/2009, 02:34


وااااااااااو


فعلا شكرا يا منااار على مجهودك لان المجموعه


فعلا تحفه وجميله جدااا ويارب نلاقى زيها ونجبها


وعلى راى فيفى موووووت يا حماار هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لافندرا




مُساهمةموضوع: رد: معرض للأوانى المنزلية   3/5/2009, 13:50

لا فيفى خلى الحمار فى حاله احنا اللى هنموت قبله

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ميرسى حبيبتى على مـــــــــرورك الطيب

الله لا يحرمنى من طلتك الحلوة

تــــحـــــياتى لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معرض للأوانى المنزلية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نسمة الحياة :: أقسـام ألاسـرة :: *مطبخـــك سيــدتــــى*-
انتقل الى: